#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية التنمية الاجتماعية النسائية تنفذ فعاليات اليوم الوطني "93"

جمعية التنمية الاجتماعية النسائية تنفذ فعاليات اليوم الوطني "93"
الحقيقة - بحر أبوسكينة: 
نفذت جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل عسير فعاليات الحفل الوطني السعودي "93" للأسرة والطفل بالتعاون مع شركاء النجاح مساء الجمعة الموافق 14/ 3/ 1445هـ، في حديقة الشراء بمركز بحر أبوسكينة.

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم آيات بينات من ذكرالله الحكيم بعدها كلمة لرئيسة جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل، الأستاذة ابتسام جبران آل عقيل، رفعت فيها أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين ووزير الداخليه وأمير منطقة عسير والشعب السعودي، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي "93" لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، طيب الله ثراه.

ويعتبر اليوم الوطني مناسبة عزيزة نستذكر من خلالها الإنجازات التي تشهدها المملكة، إنطلاقا من السياسات الحكيمة والرؤى الموفقة التي يقودها ملك الحزم والعزم والتطوير الهائل الذي عرفته المملكة في كل مناطق البلاد في شتى الميادين التي جعلت من التنمية الشاملة للمملكة هدفها من أجل تحقيق العيش الكريم لأبناء الشعب السعودي الوفي.

وقالت آل عقيل نحن في صدد ذكرى اليوم الوطني للمملكة ويجب أن نجعل من هذه المناسبة وقفة تأمل وتفكر في ما تحقق لهذا الوطن من إنجازات عملاقة تمت على أيدي قادة عظماء أمناء مخلصين أقوياء استطاعوا بفضل الله أن يحولوا شتات الجزيرة العربية وتفرقها إلى كيان وأحد فأصبحت المملكة دولة لها مكانتها الريادية ومنجزاتها الحضارية ووضعها المتميز على مستوى العالم، داعية المولى -عز وجل- أن يحفظ الوطن وقيادته الرشيدة، وأن يؤيده بنصره، وأن يوفق حكومتنا الرشيدة دوما لخدمة الحرمين الشريفين، شهد الحفل بعدها قصائد وطنية واستعراض فرقة توليب بقيادة الأستاذة خيرية البصامي.

وفي ختام الحفل تم تكريم شركاء النجاح، ثم شارك الجميع في الفرقة الشعبية ابتهاجا وفرح بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل سعودي. قدم فقرات الحفل الأستاذ شار إبراهيم عمر ولغة الإشارة الأستاذ عبدالله المدني.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • مواطن صالح 09-30-2023 02:48 صباحاً
    فعاليه يشكرون عليها والله انهم كفو وعملهم كفو واسعدو الاطفال واسرهم

    هناك مؤسسات اهليه بالمركز لا دور لها (في سبات عميق)
أكثر