#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تراحم الرياض يحتفلون باليوم الوطني ٩٣ في متحف صقر الجزيرة

منيرة البيشي - الرياض 
وسط أفراح السعودية بأكملها واحتفالاتها المتميزة بذكرى اليوم الوطني ٩٣ ، احتفلت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض "تراحم" تحت شعار "نحلم ونحقق"، بالتعاون مع القوات الجوية الملكية السعودية ممثلة "بمتحف صقر الجزيرة" لمدة ثلاثة أيام، بحضور عدد من المسؤولين والناشطين الاجتماعين، ومنسوبي الجمعيات وبمشاركة عدد من الفرق التطوعية وذلك في متحف صقر الجزيرة.

واشتمل الحفل على عددٍ من الأركان الرائعة التي تمثل بعض الجمعيات الخيرية منها جمعية حياتنا الصحية، وجمعية رية، كما اشتمل الاحتفال باليوم الوطني ٩٣ على الأهازيج الشعبية ومسيرة الخيل وفريق الدراجين العمالقة، واستعراض الأطفال واطلاق البالونات.

كما شارك في التنظيم والفعاليات فريق نقي التطوعي وفريق قوة عطاء التطوعي وفريق همة طويق.

واستهدفت هذه الاحتفالية تعزيز الهوية الوطنية لدى الزوار ومعرفة إرث بلادهم الغالية، ورسم الابتسامة على وجوه جميع الحاضرين، الذين عبّروا عن سعادتهم بهذه الاحتفالية الوطنية الرائعة وأثنوا على الاحتفال والتنظيم وعلى الفقرات وبرامج الحفل.

وقد أعرب المدير التنفيذي لجمعية تراحم الأستاذ فيصل اللويحق عن سعادته بالاحتفال بالذكرى ٩٣ لليوم الوطني العظيم وبما شاهده في احتفالية اللجنة المقامة في متحف صقر الجزيرة تحت شعار "نحلم ونحقق".

كما شكر "اللويحق" ادارة متحف صقر الجزيزة ممثلة بالعقيد محمد المسفر والمقدم طارق الحرشان والعلاقات العامة والاعلام ممثلة بالاستاذ ناصر اليامي ومنسوبي متحف صقر الجزيرة على تعاونهم ومساندتهم في إدارة الفعالية، والشكر والتقدير موصول للجهة الداعمة للحفل "شركة البصائر العربية لخدمات التسويق المحدودة"، وكل من حضر وشارك في فرحة الوطن وكافة الفرق التطوعية على جهودهم المبذولة وتعاونهم ومشاركتهم المتميزة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر