#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ملتقى جازان لتطوير جمعيات ذوي الإعاقة والمنظمات غير الربحية

ملتقى جازان لتطوير جمعيات ذوي الإعاقة والمنظمات غير الربحية
 
برعاية سمو أمير منطقة جازان، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، أطلق نائب أمير منطقة جازان، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود، ملتقى تطوير جمعيات ذوي الإعاقة والمنظمات غير الربحية بالمنطقة.

يأتي هذا الملتقى ضمن الأنشطة التي ينظمها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان، المنعقد اليوم الاربعاء الموافق 2023/8/30م، في مركز الأمير سلطان الحضاري.

تهدف المشاركة في الملتقى إلى تعزيز العمل الجماعي والتعاون بين الجمعيات والمنظمات غير الربحية وتعزيز القدرات والمهارات لأفراد هذه الجمعيات.

يقدم الملتقى مساهمات ملموسة في تطوير الخدمات والبرامج الداعمة لذوي الإعاقة في المنطقة، وتعزيز دورها كمنظمة غير ربحية تعمل على تحقيق التنمية المستدامة.

وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان، عن تقديره للجهود المبذولة في تنظيم هذا الملتقى والمشاركة فيه، مؤكدين على أهمية الدور الذي تلعبه الجمعيات والمنظمات غير الربحية في تطوير المجتمع وتعزيز القيم الإنسانية.

تعتبر هذه المبادرة خطوة مهمة في اتجاه تعزيز الدور الإيجابي للجمعيات والمنظمات غير الربحية في تقديم الدعم والمساعدة لذوي الإعاقة، وتطوير الخدمات المقدمة لهم في المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر