#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحفل الختامي لبرامج الشؤون الصحية المدرسية بتعليم الطائف

الحقيقة- الطائف 
شهد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ الدكتور فهد بن ماجد الشريف اليوم الأحد حفل حصاد برامج الصحة المدرسية، الذي تنظمه إدارة الشؤون الصحية المدرسية، على مسرح التعليم بالفيصلية "للبنين" ومسرح التعليم بالحلقة لشطر البنات" ؛ تقديرًا لجهود المدارس والعاملين والعاملات في برامج وأنشطة ومسابقات الصحة المدرسية، بحضور المساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية، ومدير إدارة الشؤون الصحية، وقيادات تعليمية، والمكرمين والمكرمات من مديري ومديرات المدارس، والموجهين الطلابين والموجهات الطلابيات، وطلاب وطالبات المدارس الفائزين في برامج الصحة المدرسية.

وأكد المدير العام للتعليم مايقوم به العاملون والعاملات في مجال الخدمات الصحية المدرسية من جهودٍ واضحة تسعى إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة - حفظها الله- من خلال تنفيذ البرامج والفعاليات والمشاريع النوعية، بمساهمة الطلاب والطالبات، والموجهين الطلابين والموجهات الطلابيات، ومديري ومديرات المدارس، وكافة العاملين في قطاع التعليم.

وقال مدير التعليم د. "الشريف" جاءت الخطط التي وضعتها وزارة التعليم من خلال إدارات التعليم داعمة ومحققة لرؤية وطموحات القيادة الرشيدة - حفظها الله- كما كانت إدارة تعليم الطائف حريصة كل الحرص في تنفيذ كافة التوجيهات بأقصى قدر ممكن من الدقة.

وأضاف: في إدارة الشؤون الصحية المدرسية إخوة وأخوات يعملون ليل نهار بتوجيه كريم ومباشر من المساعد للشؤون المدرسية، ومن مدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية؛ لتحقيق هذه الرؤى والطموحات، ونشر الوعي والثقافة في مجتمعاتنا المدرسية، فلهم ولجميع من ساهم وشارك كل الشكر والتقدير.

كرم بعدها الشريف المدارس على الجهود المبذولة خلال عامٍ دراسي كامل، حيث صعد إلى منصة التكريم مديرو المدارس، والموجهون الطلابيون، والطلاب الفائزون في برامج ومسابقات الصحة المدرسية، التي تضم برنامج قياس أداء المدارس في أعمال التوجيه الصحي، و مسابقة البحوث الصحية ومسابقة النوم الصحي، وبرنامج مسعف في كل بيت.

فيما كرمت مساعدة مدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية مديرات المدارس، والموجهات الطلابيات، والطالبات الفائزات، وذلك في شطر البنات على مسرح التعليم بالحلقة.

شمل حفل التكريم العديد من الفقرات، تضمنت كلمة مدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية، وعرضًا مرئيًا لإنجازات إدارة الشؤون الصحية المدرسية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر