#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برشلونة يحسم كلاسيكو الأرض برباعية في مرمى الريال

برشلونة يحسم كلاسيكو الأرض برباعية في مرمى الريال
 
حقق برشلونة فوزاً كبيراً على غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة في الكلاسيكو الذي أقيم السبت، ليعزز صدارته للدوري الإسباني.

بعد شوط أول بلا أهداف وإلغاء هدف لكيليان مبابي مهاجم ريال بسبب التسلل، افتتح ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 54 بعد تمريرة أرضية رائعة من مارك كاسادو.

ولم يمض سوى دقيقتين حتى أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني بضربة رأس بعد أن أفلت من الرقابة الدفاعية الضعيفة لريال مدريد.

وفي الدقيقة 77، سجل الشاب يامين لامال الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة وتسديدة قوية في زاوية ضيقة، ليصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ الكلاسيكو بعمر 17 عامًا و106 أيام. وقبل نهاية الوقت الأصلي بست دقائق، أضاف رافينيا الهدف الرابع بعد انفراد بالمرمى وتسديدة ساقطة رائعة.

بهذا الفوز، عزز برشلونة صدارته للدوري برصيد 30 نقطة، متقدماً بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

وكان كيليان مبابي قد وقع في مصيدة التسلل 6 مرات خلال الشوط الأول، وأُلغي له هدف في الدقيقة 30 بعد تدخل حكم الفيديو المساعد. وفي الشوط الثاني، سجل مبابي مرة أخرى لكنه كان في وضعية تسلل.

من جانبه، أهدر ليفاندوفسكي فرصة سهلة عندما سدد الكرة في القائم من مدى قريب في الدقيقة 66، وأخفق مرة أخرى في تسجيل الهاتريك بعد تمريرة مذهلة من لامال.

بهذا الانتصار، حرم برشلونة غريمه ريال مدريد من معادلة رقمه القياسي في عدد المباريات دون هزيمة في الدوري، حيث تلقى ريال مدريد أول هزيمة له في 43 مباراة، وكانت آخر هزيمة له في الدوري أمام أتليتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في 24 سبتمبر 2023.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر