#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدرب الفتح (ينزغوستافسن ) يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن لقاء الرائد

مدرب الفتح (ينزغوستافسن ) يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن لقاء الرائد
الحقيقة ـ عائشة الماص ـ الأحساء 
عقد مساء اليوم المؤتمر الصحفي للمدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح السيد ينزغوستافسن، الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٤ في قاعة المؤتمرات بملعب الفتح الذي تحدث فيه عن مواجهة فريق الرائد والفتح،وقال ..تأتي هذه المباراة ضمن إطار الدوري المحلي ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة بين الفريقين.

خلال المؤتمر الصحفي، كشف ينزغوستافن عن خطة فريقه لهذه المباراة المهمة، مؤكداً على أهمية تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث المتاحة. كما أشاد بأداء اللاعبين في التدريبات الأخيرة وثقته في قدرتهم على تحقيق النتائج الإيجابية.
وعندما تم سؤاله حول التشكيلة المتوقعة للمباراة، أكد ينزغوستافن أنها ستكون بمشاركة اللاعبين الأساسيين، وأن كل لاعب سيكون مستعدًا لتقديم أفضل أداء لصالح الفريق.
يستعد الفريق لمواجهة الرائد في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل في بريدة. سيركز المدرب غوستافسون على تصحيح الأخطاء التي وقعت في المباراة السابقة، بالإضافة إلى وضع الخطة المناسبة للمباراة القادمة
وفي الختام، شدد ينزغوستافن على أهمية دعم الجماهير للفريق خلال هذه المباراة، وأعرب عن أمله في تحقيق الانتصار وتقديم أداء مميز يسعد الجميع، هذا ابرز ماجاء في المؤتمر على لسان مدرب نادي الفتح ،
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر