#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"بخماسية وهاترك" الهلال يُبكي العين

"بخماسية وهاترك" الهلال يُبكي العين
الحقيقة - الرياض 
ضمن مباريات بطولة كأس آسيا للنخبة المجموعة (ب) إستضاف العين الإماراتي شقيقه الهلال السعودي على ملعب هزاع بن زايد وأنتهت المباراة بتغلب الزعيم السعودي بنتيجة 5 - 4.

وحيث بدأت المباراة بتحفظ من الجانبين حتى الدقيقة 26 عندما استغل اللاعب رينان لودي الهدف الأول للهلال رغم مضايقة الدفاع ، عندما أطلق قذيفة سكنت على يسار الحارس العيناوي خالد عيسى ، قبل أن يعود العين الإماراتي بهدف التعادل في مرمى الربيعي في الدقيقة 39.

وفي الرمق الأخير من الشوط الأول استغل سيرجي سافتيش كرة عرضية دون مضايقة وضعها رأسية في مرمى خالد عيسى ، يعقبها بدقيقة واحدة هدف للدوسري في الدقيقة 45+5 بتسديدة من خارج المنطقة ، ينهي بعدها الماليزي محمد نظمي الشوط الأول بتقدم الهلال بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني ماتيو سانابريا يسجل الهدف الثاني للعين بالدقيقة 63 ، وبعدها بدقيقتين يضيف سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 65 ، وما أن مضت دقيقة واحدة حتى أضاف رحيمي الهدف الثالث للعين ، وفي الدقيقة 75 يسجل الدوسري الهدف الثالث له شخصياً "هاتريك" والخامس لنادي الهلال، وفي نهاية اللقاء يتحصل العين الإماراتي على ركلة جزاء في الدقيقة 90+2 نفذها المغربي سفيان رحيمي على يسار حارس مرمى الهلال الربيعي.

ومن أحداث المباراة ، حكم الساحة يطرد البليهي بالدقيقة 82 بعد لمس الكرة بيده على قوس منطقة الجزاء ، وكذلك إعطاء الحكم الماليزي 12 دقيقة كوقت بدل ضائع وإضافة 4 دقائق كوقت بدل بدل الضائع.
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر