#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

صحيفة "الحقيقة" تحتفي باليوم الوطني السعودي 94

الحقيقه - ريم عسيري - عسير 
احتفت صحيفة "الحقيقة" الإلكترونية، مساء أمس الاثنين، باليوم الوطني السعودي 94، وذلك في مقر "محي ستوديو" الذي استضاف الحدث في أجواء احتفالية مميزة، بحضور رئيس وأعضاء الجمعية السعودية للإعلام والاتصال - فرع المنطقة الجنوبية-، وبمشاركة عدد من الإعلاميين والأكاديميين البارزين.

وشرف الفعالية د. محمد آل زلفة، الذي كان ضيف الشرف، حيث ألقى كلمة تناول فيها أهمية الإعلام في تعزيز الهوية الوطنية ودوره في نقل رسالة الوطن إلى العالم، مؤكداً على أهمية التعاون بين وسائل الإعلام والمؤسسات الثقافية لتحقيق أهداف التنمية الوطنية.

وأشار د. عبدالله آل مرعي، مدير فرع الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بالمنطقة الجنوبية، عن دور الجمعية في دعم الإعلاميين وتعزيز التواصل بين الإعلام والمجتمع، وشدد على أهمية بناء جسور من التعاون بين الجهات الإعلامية والمؤسسات الأكاديمية لتحقيق أهداف مشتركة.

وتخللت الفعالية عدداً من الفقرات التي احتفت بالتراث السعودي وعكست التطور الذي شهدته المملكة في مختلف المجالات،
بعدها أتيحت الفرصة للحضور للتفاعل مع د.محمد آل زلفة و د. عبدالله آل مرعي، ومناقشة التحديات والفرص التي تواجه الإعلام في المنطقة الجنوبية.

وفي ختام الفعالية، أعربت إدارة صحيفة "الحقيقة" الإلكترونية عن شكرها وتقديرها لكافة المشاركين والحضور، مؤكدة على التزامها بتنظيم المزيد من الفعاليات التي تساهم في دعم المشهد الإعلامي السعودي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر