#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مونديال ضمد الكروي التاريخي بين صبيا وأبي عريش

العدايا والصاروخ في نهائي مونديال ضمد

 يحتضن ملعب نادي الوطن بمحافظة ضمد بمنطقة جازان مساء اليوم الجمعة ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤م نهائي مونديال ضمد التاريخي بعد مشوار طويل في بطولة جمعت ثمانية وأربعين فريقًا من محافظات منطقة جازان المختلفة.

العدايا & الصاروخ

يلتقي في نهائي مونديال ضمد الكروي فريقا العدايا من محافظة صبيا والصاروخ من محافظة أبي عريش في أمسية كروية مرتقبة بعد بطولة ماراثونية انطلقت قبل أكثر من شهرين حيث وصل العدايا لهذا النهائي بعد تجاوزه لفريق وصل العارضة العريق بثلاثية نظيفة ووصل صاروخ أبوعريش للنهائي بعد تجاوزه فريق شباب الجاضع بثلاثة أهداف مقابل هدف…. طرفا النهائي من أقوى وأفضل وأبرز فرق الهواة بجازان ويمتلكان عناصر مميزة في كافة الخطوط من حراسة المرمى إلى الهجوم.

قبل انطلاقة النهائي شهدت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي العديد من التحديات بين عناصر الفريقين كما أقامت اللجنة المنظمة لبطولة المونديال في مقر المجلس البلدي بمحافظة ضمد مؤتمرًا إعلاميًا لتقديم كأس البطولة بحضور وتواجد ممثلي الفريقين برفقة كابتني الفريقين وحضور كبير من الرياضيين والإعلاميين مساء أمس الخميس.

الجمهور الرياضي الكروي بأنحاء منطقة جازان والمهتمين برياضة الهواة والأندية على حدٍ سواء يترقبون هذا النهائي في مونديال ضمد والذي نجح في تنظيمه فريق عمل رياضي متناغم بقيادة الأستاذ إبراهيم الأمير وإشراف ومتابعة رمز من رموز رياضة ضمد وهو الأستاذ محمد حمود سريِّع.

ماراثون رياضي كروي سوف يُختتم هذا المساء بنهائي مثير يجمع ثاني المملكة في بطولة الهواة وبين صاحب الألقاب والبطولات المتنوعة على مستوى بطولات الهواة بأنحاء منطقة جازان.

القسم الرياضي بصحيفة الحقيقة الإلكترونية سوف يوافيكم بتفاصيل هذا النهائي والكرنفال الختامي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر