#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رسمياً .. لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو لاعباً لنادي الهلال

رسمياً .. لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو لاعباً لنادي الهلال
 
أعلن نادي الهلال، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، عن إبرام صفقة مع اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو، قادماً من مانشستر سيتي، لتكون هذه الخطوة الأولى للنادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة "إكس" مقطع فيديو يعرض تفاصيل انضمام كانسيلو إلى صفوف النادي، مسلطًا الضوء على مسيرته المميزة في عدد من أبرز الأندية العالمية، مع تعليق مميز: "كانسيلو يعتلي من قمم الكوكب إلى الهلال".

وجاءت هذه الصفقة لتعويض غياب الظهير الأيمن سعود عبد الحميد، الذي انتقل إلى صفوف روما الإيطالي، حيث تمكن الهلال من تأمين توقيع كانسيلو لتعزيز خط الدفاع.

على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل الصفقة الكاملة، إلا أنها تأتي بعد ساعات قليلة من إعلان انتقال عبد الحميد إلى روما. وكان كانسيلو قد قضى الموسم الماضي معاراً إلى برشلونة من مانشستر سيتي، الذي انضم إليه في عام 2019 قادماً من يوفنتوس.

ويحمل كانسيلو سجلًا حافلاً بالإنجازات، حيث توّج بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب لقب الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ في موسم 2022-2023.

وسينضم كانسيلو إلى تشكيلة المدرب جورجي جيسوس، ليكون بديلاً مثاليًا لعبد الحميد، الذي أصبح أحد اللاعبين السعوديين البارزين في الدوري الإيطالي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر