#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"تبوك تفتح أبوابها لأكثر من 7,600 متدرب ومتدربة مع انطلاق الفصل التدريبي الأول 1446 هـ"

"تبوك تفتح أبوابها لأكثر من 7,600 متدرب ومتدربة مع انطلاق الفصل التدريبي الأول 1446 هـ"
الحقيقة - تبوك 
غداً، تنطلق رحلة جديدة لمجتمع التدريب التقني والمهني في منطقة تبوك، حيث ستفتح الكليات التقنية للبنين والبنات، والكلية التقنية الرقمية للبنات، والمعاهد الصناعية الثانوية أبوابها لاستقبال أكثر من 7,656 متدرباً ومتدربة في مختلف التخصصات التقنية والمهنية، مع بداية الفصل التدريبي الأول للعام 1446 هـ.

المهندس علي البلوي، مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، أكد أن كافة الاستعدادات قد اكتملت، من تجهيز المنشآت وإجراء الصيانة إلى تنفيذ خطط التطوير التي جرت خلال الإجازة.

كما تم الانتهاء من إجراءات القبول وفق النظام النصفي الجديد.

ستبدأ الأسبوع الجاري برامج تهيئة مكثفة للمتدربين، حيث سيتم تعريفهم بأساليب التدريب والأنظمة المعمول بها، وتزويدهم بدليل إلكتروني شامل.

كما ستتضمن الخطة السنوية تنفيذ برامج خدمة مجتمعية مثل المبادرات التدريبية للقطاع غير الربحي وبرنامج "تقني العطاء" الذي يقدم خدمات صيانة متنوعة للمجتمع.

وأشار البلوي إلى أن التوسع في قبول الطلبات بالكلية التقنية الرقمية للبنات بتبوك، وإضافة تخصص "تقنية الموارد البشرية" للبنات في محافظة أملج، يعكس التزام المؤسسة بتطوير وتأهيل الكوادر الوطنية وتعزيز قدراتها بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل ويحقق التميز في إطار الإطار الوطني للمؤهلات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر