#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"نادي أبها الأدبي يستعرض أسرار الكتابة في لقاء ثقافي مؤثر"

"نادي أبها الأدبي يستعرض أسرار الكتابة في لقاء ثقافي مؤثر"
الحقيقة - عسير 
نظم نادي أبها الأدبي مساء اليوم اللقاء الثاني ضمن برنامجه الثقافي الصيفي، تحت عنوان "كاتب .. وما وراء الكتابة". أقيم اللقاء في مقر النادي وسط أبها، في أجواء فكرية وثقافية مفعمة بالحيوية.

اللقاء كان فرصة مميزة لاستكشاف عمق عالم الكتابة من خلال استعراض مسيرات المتحدثين وتجاربهم الشخصية والمهنية. تخللت الأمسية مناقشات ثرية حول الأسس التي تقوم عليها الكتابة، وتحدياتها، والأبعاد النفسية والعاطفية التي تؤثر في العملية الإبداعية. وقد أضفى حضور المثقفين والأدباء والإعلاميين على اللقاء طابعاً مميزاً، حيث تفاعل الحضور مع الموضوعات المطروحة بآراء وتجارب متنوعة، مما أغنى النقاش وفتح آفاقاً جديدة للتفكير.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من الفعاليات الثقافية التي ينظمها نادي أبها الأدبي، والتي تُعقد كل يوم أربعاء. يسعى النادي من خلال هذه الأنشطة إلى تقديم منصة مفتوحة للحوار والتبادل المعرفي بين المشتغلين في مجال التأليف والنشر، مما يساهم في إثراء المشهد الأدبي وتعزيز التواصل بين الأدباء والجمهور. البرنامج الصيفي يهدف إلى تسليط الضوء على التجارب الأدبية المختلفة وتوسيع آفاق الفهم حول عالم الكتابة، ليكون بذلك حافزاً للنمو والتطور في الساحة الثقافية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر