#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نائب أمير نجران يزور مبنى الإنتاج الإذاعي والتلفزيون ووكالة الأنباء السعودية بالمنطقة

متابعات الحقيقة - نجران : 
‎ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، ما توليه القيادة الرشيدة من دعم وعناية للقطاع الإعلامي في المملكة الذي كان له الأثر البالغ في ما يشهده من نقلة نوعية بهيئة الإذاعة والتلفزيون، ووكالة الأنباء السعودية، من خلال توفير إمكانيات عالية في مركز تلفزيون ووكالة الأنباء السعودية بالمنطقة، التي يتطلع إلى تسخيرها في مواكبة النهضة التنموية، وإبراز ما تتمتع به منطقة نجران من مزايا تنافسية تاريخيه و تراثيه وتنموية عبر إنتاج البرامج والتقارير الإخبارية التي تظهر المقومات السياحية والاقتصادية والتنموية في القطاعات كافة .
جاء ذلك خلال زيارة سموّه اليوم لمبني الإنتاج الإذاعي والتلفزيون، ووكالة الأنباء السعودية بمدينة نجران، حيث كان في استقباله مدير تلفزيون نجران بالمنطقة علي زينان، ومدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بنجران بالإنابة عبدالمحسن زبارة.
واطلع سمو نائب أمير نجران على ما يحتويه المبني من تجهيزات تقنية وفنية تشمل الأستوديو، وكنترول التحكم، وغرف المونتاج وأستديو الإذاعة، والأقسام الإدارية والفنية، وصالات ومكاتب التحرير والإعداد، إضافة إلى صالات الاجتماعات والمرافق العامة والمساندة.
وأكد سموّ الأمير تركي بن هذلول أهمية مواكبة وسائل الإعلام المحلية لما تشهده مناطق المملكة من حراك تنموي في جميع المجالات ومنها منطقة نجران، التي تشهد مشروعات تنموية تخدم المواطن والمقيم، وكذلك إبراز ما تتمتع به المنطقة من مقومات اقتصادية وثقافية وسياحة وأثرية.
وأعرب سموه عن شكره وتقديره لمعالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، والعاملين بفرعي هيئة الإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء السعودية على ما يبذلونه من جهود لمواكبة الأحداث، وإبراز مزايا المنطقة في مجالات الصناعة والزراعة والجوانب الثقافية والسياحية والمواقع الأثرية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر