#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أيتام الليث يختتمون دبلوم اللغة الإنجليزية

الحقيقة مكة المكرمة _ حنان الشريف: 
اختتمت جمعية رعاية الأيتام بالليث بنجاح الجزء الأول من برنامج "آفاق" الذي استمر لمدة 3 أشهر، والذي ركز على دبلوم اللغة الإنجليزية، حيث تستعد الجمعية لإطلاق الجزء الثاني من البرنامج في الشهر المقبل، والذي سيقدم دبلوم التسويق المعتمد، بالإضافة إلى دورات قصيرة في إدارة المبيعات وخدمة العملاء وغيرها من المجالات.

وكان برنامج "آفاق" قد انطلق بتسجيل أبناء الجمعية الأيتام من الجنسين في 3 مسارات تدريبية هي اللغة الإنجليزية، والأمن السيبراني، والتسويق، مع توفير فرص تدريب على رأس العمل. ويستهدف البرنامج الباحثين عن العمل وطلاب المرحلة الثانوية والجامعية، ويهدف إلى تمكين الأيتام وتطوير مهاراتهم وبناء مستقبلهم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث الأستاذ علي بن ناجم العرياني البرنامج مخصص لتمكين الأيتام وتقديم الدعم التطويري لهم، مبينا بأن الجمعية تسعى إلى تمكين الأيتام من تحقيق أهدافهم، وبناء شخصياتهم المتوازنة والإيجابية، وبناء مستقبل أفضل لهم.

يذكر بأن هذه المبادرات تعكس التزام جمعية رعاية الأيتام بالليث بتقديم الدعم الشامل للأيتام، وتوفير الفرص التي تساعدهم على النمو والتطور وتحقيق طموحاتهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر