#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تحفيظ شرورة تكرم عدد من حفظة القران الكريم

الحقيقة - شرورة : 
أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة " بينات " مساء الخميس الماضي الموافق 20 / 01 / 1446هـ بجامع خادم الحرمين الشريفين بعد صلاة العصر الحفل الختامي للدورة القرآنية الصيفية الثالثة والعشرون .
وقد حضر الحفل كل من مشرف وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بمحافظة شرورة أ/ محمد علي النهدي والشيخ / عبدالكريم مبخوت الصيعري مدير عام الجمعية وعدد من أعيان و رجال الأعمال الداعمين بالمحافظة .

وقد بدء الحفل بأيات كريمات تلاها الطالب : محمد محسن الصيعري ، ثم تواصلت الفقرات مع مقدم الحفل الطالب : عبدالرحمن عبدالله العتيبي والذي رحب بالحضور بتلك المناسبة ، وتم خلال الحفل تقديم ختم القرآن الكريم للطالب : عبدالمجيد فهد بالعبيد وأيضاً تقديم الطالب : عيضه منصور النهدي لإجازته في رواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية ، وبعد ذلك بدء العرض المرئي عن الدورة وبرامجها المقدمة للطلاب .


وأوضح مدير عام الجمعية في كلمته الشيخ عبدالكريم مبخوت الصيعري بأن هذه الدورات القرآنية من خير ما يشغل به أوقات الشباب خلال الإجازة الصيفية وبحمد الله وفضله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة متمثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين وسمو أمير المنطقة وبإشراف مباشر من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشاد شارك في الدورة أكثر من 399 طالب في 18 حلقة قرآنية لمدة شهر كامل حفظوا خلالها أكثر من 6100 وجه من المصحف الشريف وراجعوا أكثر من 45000 وجه من المصحف الشريف في 912 ساعة تعليمية .

و في ختام الحفل تم تكريم الطلاب و العاملين في الدورة من معلمين ومشرفين وكذلك المؤسسات المانحة وكبار الداعمين من قبل إدارة الجمعية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر