#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير نجران يستعرض التقرير السنوي لحرس الحدود بالمنطقة

متابعات الحقيقة - نجران : 
‎أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن حرس الحدود هو الحصن المنيع لأرض الوطن، وخط الإنذار الأول في التصدي لكل محاولات التسلل والتهريب وردع المعتدين.
ونوّه سموّه، لدى استعراضه في مكتبه اليوم، التقرير السنوي لحرس الحدود بالمنطقة، بالتطور الذي تشهده المديرية العامة لحرس الحدود، في الاستفادة من أحدث التقنيات لتنفيذ مهامها على طول الشريط الحدودي، في ظل الدعم السخي من القيادة ارشيدة - أيدها الله -، وحرصهم على كل ما يحفظ أمن الوطن، ويشيع الأمان والطمأنينة في كل من يعيش على ترابه الغالي.
واطلع الأمير جلوي بن عبدالعزيز في التقرير الذي قدمه قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء ركن مسعود بن علي آل شواف الشهراني، على الإنجازات التي حققها منسوبو حرس الحدود بالمنطقة، وبطولاتهم في الحرب على المخدرات والتصدي لكل من يحاول التعدي على أرض الوطن.
وأعرب سموّه عن فخره واعتزازه بهذه البطولات والتضحيات، التي يسجلونها بالتنسيق والتكامل مع القوات العسكرية كافة، في سبيل الذود عن الوطن.
من جهته عبّر اللواء الشهراني عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه لرجال حرس الحدود، مؤكداً أن كل الصعاب التي تواجه الرجال تهون بصدق الإخلاص للدين ثم المليك والوطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر