#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

النيابة العامة تقيم دورة "الحماية الجنائية للبيئة"

النيابة العامة تقيم دورة "الحماية الجنائية للبيئة"
 الحقيقة_عبير الحمد_الرياض
بين الدكتور أسامة العجلان عضو في النيابة العامة بالمملكة العربي السعودية من خلال لقاء تلفزيوني أن النيابة نظمت ممثلة في الأمانة العامة لمجلس النيابة برنامج تدريبي تحت مظلة (جمعيةالنواب العموم العرب بعنوان(الحماية الجنائية للبيئة)

ووضح العجلان أن البرنامج يتناول اوجه العناية والحماية الجنائية)،شارك فيه عدد من النيابات العامة العربية،تطرقت لأوجه الحماية الجنائية للبيئة وعدد من التجارب العربية التي تحفل بالالتفات للجانب البيئي ورعايته والعناية بتطويره.

من جانبه ذكر عدنان الوادعي وكيل النيابة العامة بدولة البحرين أن البرنامج التدريبي له اهمية بالغة، استفدنا من التطور التشريعي بالمملكة،والتعامل السليم مع التحديات.

وذكر نائب الوكيل العام بالنيابة العامة بدولة المغرب يوسف بوية ،بأعتبار المملكة العربية السعودي النيابة العامة خاصة،ترأس جمعية نواب العرب، أنه تم تنظيم
ندوة بعنوان (الحماية الجنائية للبيئة) لتختتم الندوة بمجموعة من التوصيات.

كما صرح رئيس الإدعاء العام بدولة عُمان محمد الكابسي:
أننا فعلاً بأمس الحاجة إلى مثل هذه الورش ؛لكي تتكاتف كل الجهود لمكافحة التعديات الموجودة سوا في المملكة العربية السعودية أو دول الخليج وحتى دول العرب.

وبين الكابسي أن هذا المبادرة بإذن الله سوف نخرج من هذه الورشة بتوصيات،وأن يكون هناك لقاءات و مبادرات مشتركة دائمة فيما بيننا؛لتطوير المنظومة القضائية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر