#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تركي آل الشيخ: فيلم سعودي ضخم بإشراف GEA وموسم الرياض

تركي آل الشيخ: فيلم سعودي ضخم بإشراف GEA وموسم الرياض
الحقيقة - الرياض 
في إعلان مثير للبهجة، أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن إنتاج فيلم سعودي ضخم يجمع بين إخراج المخرج السعودي محمد الملا وإشراف هيئة الترفيه وموسم الرياض، ويأتي هذا الإعلان في إطار التزام هيئة الترفيه بدعم الإنتاج السينمائي السعودي ورفعه إلى المستوى العالمي.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل دقيقة حول الفيلم حتى الآن، إلا أنه تم التأكيد على أنه سيكون مفاجأة للجمهور السعودي والعالمي على حد سواء، وفي هذا الخبر تأكيد لهدف معالي المستشار تركي آل الشيخ من هذا الفيلم هو تحقيق معايير جودة عالمية وإبراز قدرات السينما السعودية بأبهى صورها.

من جانب آخر، فإن مشاركة الكاتب الشهير براين كوغمان، المعروف بعمله البارز في مسلسل "Game of Thrones"، تعطي التفاؤل بأن الفيلم سيكون أسطوريًا يجذب انتباه العالم بأسره، ويتوقع أنه سيكون تجربة سينمائية فريدة تثري التراث الفني العربي والعالمي.

وتعبر ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي عن حماس كبير لهذا الإعلان، حيث أشار العديد من المغردين إلى سعادتهم وثقتهم باختيار المخرج محمد الملا وتوقعاتهم بأن يكون هذا الفيلم السعودي الضخم نقلة نوعية في عالم السينما.

تعكس هذه الخطوة الجريئة رؤية هيئة الترفيه في تعزيز الابتكار والإبداع السعودي، مما يدعم التطلعات نحو مستقبل واعد للصناعة السينمائية في المملكة العربية السعودية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر