#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أرامكو تحتفي بأبطال التميّز 2024 وتكتب فصلًا جديدًا في مسيرة الابتكار العالمي

أرامكو تحتفي بأبطال التميّز 2024 وتكتب فصلًا جديدًا في مسيرة الابتكار العالمي
الحقيقة - الظهران احتفى رئيس شركة أرامكو وكبير إدارييها التنفيذيين، أمين الناصر، بإنجازات موظفي الشركة خلال حفل توزيع جائزة الرئيس للتميّز لعام 2024، مسلّطًا الضوء على التزام أرامكو بالابتكار والتفوق.

وفي كلمته خلال الحفل، أعرب الناصر عن سعادته بالترحيب بالحضور، مشيرًا إلى أهمية هذه الجوائز في تقدير تميز الأفراد وفرقهم، والتعرف على إنجازات الأقسام الأخرى داخل الشركة.

كما أكد الناصر أن الطرح العام الأول لأرامكو في عام 2019 لا يزال الأكبر عالميًا، وأن الشركة مستمرة في جهودها لتحقيق نمو استثنائي في السنوات القادمة.

وأوضح أن الشركة ضاعفت مؤخرًا حجم صندوق رأس المال الاستثماري، واتخذت خطوة هامة بتركيب أول حاسوب كمي في المملكة.

وقد أعرب عن فخره برؤية أرامكو تواصل رفع مستوى الأداء في العديد من المجالات، مشيرًا إلى أن بناء أساس للتميز يساعد الشركة على دعم المجتمعات التي تعتمد عليها، وبناء سمعتها على مستوى العالم، بالإضافة إلى تعزيز الابتكار الذي يعتبر بالغ الأهمية لمستقبل ناجح. وأكد الناصر على ضرورة بذل قصارى الجهد لمواجهة التحديات، نظرًا لحاجة العالم المتزايدة إلى الطاقة منخفضة الانبعاثات.

واختتم كلمته بتهنئة الفائزين بالجوائز، مشيرًا إلى أن الطموح لتحقيق التميز يختلف عن تحقيقه الفعلي، وأن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. وأكد أن الجوائز التي تم الحصول عليها ليست اعتيادية، بل هي إنجازات استثنائية بكل المقاييس، متوجهًا بأصدق التماني للفائزين، وداعيًا إياهم للفخر بإنجازاتهم ودورهم في كتابة الفصل التالي من قصة أرامكو.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر