#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ميتروفيتش وسافيتش يغادران "يورو 2024" بعد تعادل منتخب بلادهما أمام الدنمارك

ميتروفيتش وسافيتش يغادران "يورو 2024" بعد تعادل منتخب بلادهما أمام الدنمارك
الحقيقة _ سلطان الفيفي _ أبها 
غادر المنتخب الصربي بطولة اليورو 2024 الذي يشارك لأول مرة تحت مسمى صربيا منذ العام 2000 بعد أن كان في السابق يشارك إلى جانب مونتينيغرو بمنتخب موحد ( صربيا ومونتينيغرو ) ويلعب ضمن صفوفه نجمي الهلال ألكسندر ميتروفيتش ومواطنه سافيتش وجاء خروج صربيا بعد التعادل أمام الدنمارك في ختام دور المجموعات.

وضمنت الدنمارك مقعداً في دور الـ16 بعد تعادل سلبي مثير للأعصاب مع صربيا التي ودعت البطولة بعدما حلت في المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين من تعادلين وخسارة.

استحوذت الدنمارك على مجريات اللقاء وصنعت العديد من الفرص، وتحكم كريستيان إريكسن في نسق اللعب في وسط الملعب، لكن المنتخب الدنماركي كان يفتقد إلى ترجمة لأهداف وتعادل في جميع مبارياته في دور المجموعات .

وينتظر الدنمارك تأكيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بشأن مركزها النهائي في المجموعة المركز الثاني أو الثالث، والذي سيؤثر على المنتخب الذي سيواجهه في دور الـ16 اعتماداً على عدد البطاقات الصفراء والحمراء بالمقارنة مع سلوفينيا، التي تعادلت سلبياً مع إنجلترا في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق طالب ألكسندر ميتروفيتش بركلة جزاء بعد شد قميصه من قبل مدافع المنتخب الدنماركي داخل منطقة الجزاء ليمنحه الحكم بطاقة صفراء بداعي التمثيل.

وكان الحكم قد ألغى هدفاً للدنمارك من ركلة ركنية خرجت من الملعب قبل أن يحولها أحد اللاعبين لداخل الشباك، كما ألغى هدفاً لصربيا بداعي التسلل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر