#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ا نطلاق برنامج أولمبياد أبطالنا الصيفي ٢٠٢٤م بالجمعية الخيرية لرعاية الايتام بنجران

الحقيقة - نجران - مهره العمر: 
انطلقت فعاليات البرنامج الصيفيأولمبياد أبطالنا 2024 الذي تقدمه الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بنجران لمستفيدينها للمراحل الدراسية الثانوية والمتوسطة برعاية كريمة من رئيس مجلس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بنجران سعادة الدكتور يوسف بن عبدالله الحازمي.
ويضم البرنامج عدداً من المجالات التنافسية والتي تتميز بكونها مختلفة في تخصصاتها منها الرياضية والثقافية والإبتكارية وكذلك الجانب التطوعي والخدمة والمجتمعية .
ويضم أيضا مجال الشيف والمسار الفني الخاص بالمسرح والتصوير ،ويأتي هذا البرنامج بإشراف مميز من قبل الإدارة العامة للجمعية متمثلة بسعادة المهندس :سعيد ظافر آل هادي الذي أثنى على هذه الجهود والعمل الدقيق الأكثر من رائع الذي من خلاله يتم صقل الموهبة واكتشافها وتصديرها للمجتمع ، وكذلك الفريق العامل المشرف على هذه الفعاليات .
علما بأن البرنامج يلقى إهتماما واسعا من قبل الشركات الراعية وكذلك الجهات المتعاونة ببعض المختصين للجان التحكيم وتوفير المقرات .
وتتقدم الجمعية بالشكر والثناء لكافة الجهات المشاركة وبالأخص وزارة الصحة على رعايتها المتميزة لهذا المشروع وهذا الحدث المتميز ، سائلين الله أن تتظافر الجهود وتكتشف هذه المواهب لخدمة وطنها ومجتمعها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر