#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير القصيم يعقد جلسته الأسبوعية

أمير القصيم يعقد جلسته الأسبوعية
الحقيقة _ الرياض 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، عددًا من أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين وذلك في قاعة الدرعية بمحافطة عنيزة أمس الأثنين .


وثمن سموه الكريم خلال الجلسة حرص القيادة الرشيدة بما تقدمه من جهود واهتمام وتوليها دعم المشاريع التنموية ودعمهم الذي يسهم في جودة الحياة اطلاعاً لرؤية2030.

و حرص سمو الأمير فيصل بن مشعل على رجال الأعمال بخلق الفرص الوظيفية لأبناء المنطقة، من خلال ماتتمتع به من فرص استثمارية ومقومات والميز التنافسية التي ساهمت في تعزيز البنية التحتية وموقعها الإستراتيجي من بين مناطق المملكة.


وأشاد سموه بالدور الذي يقوم به محافظ ومسؤولي الجهات الحكومية واعضاء اللجنة وأهالي عنيزة بالمحافظة ؛التي حققو من خلالها مشاريع كان لها أثراً إيجابياً في تطور المحافظة،من إقامة العديد من برامج السياحة ،والفعاليات .

من جانبه اشاد محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم لسمو أمير منطقة القصيم على حرصه من متابعة برامج ومشاريع عنيزة ، واهتمامه بمحافظات المنطقة وتنميتها وتطويرها في جميع المجالات.

كما أكد رئيس لجنة متابعة المشاريع بالقصيم المهندس عبدالرحمن العرفج :بأن اللجنة وبتوجيه من سموه الكريم عملت على متابعة مشاريع كانت متعثرة وتبلغ قيمتها 30 مليار ريال؛وتأتي تلك المتابعة وبحرص واهتمام من سموه والجهات ذات العلاقة وبحث اسباب التعثر وتقليل النسبة إلى قرابة مليار ريال.


وابدى نائب رئيس لجنة أهالي محافظة عنيزة طارق التميمي شكره وتقدير لسمو أمير القصيم على حرصه في دعم أهالي محافظات المنطقة ،التي كانت له دور فعال في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين .

كما أكد رئيس مجلس إدارة غرفة عنيزة خالد الصيخان إلى دور سمو أمير القصيم في تطوير مهرجان التمور بمحافظة عنيزة،التي أسهمت في عقد عدد من الشراكات مع عدة جهات عالمية لدعم تسويق وتصدير تمور عنيزة وصولاً بها إلى العالمية.

من جانبه ذكر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم أيمن الرقيبة:أن المتابعة المستمرة من سمو الأمير فيصل ساهمت في سرعة تسريع إنجاز المشاريع الصحية وترجمة الدعم السخي للقيادة الرشيدة وذلك لتقديم وتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر