#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة في المملكة

الأرصاد تكشف  أعلى درجة حرارة في المملكة
الحقيقة - الرياض : 
اوضح عقيل العقيل محلل الطقس في الأرصاد عن المنطقة التي سجلت أعلى حرارة في المملكة،وبين في تصريحاً تلفزيوني:أن الاجواء حارة على معظم مناطق المملكة حيث بدأ حديثه عن المنطقة المركزية في الحرم المكي الشريف المركز الوطني للارصاد يمتلك أكثر من ثلاث أو اربع محطات اوتوماتيكية فقط بالمنطقة المركزية.

وبين العقيل في حديثه عن أعلى درجات حرارة في المنطقة المركزية كانت في اجياد بالقرب من الحرم المكي الشريف حيث وصلت درجات الحرارة إلى46 مئوية،وفي المدينة المنورة لدينا أكثر من محطة اوتوماتيكية ومحطة مؤهلة ،وبين بأنه تم تسجيل أعلى درجة حرارة في المدينة 48 مئوية بمنطقة الحرم الشريف بالمنطقة المحيطة بمسجد قباء حيث وصلت درجات الحرارة إلى48 مئوية بالقرب من المنطقة المحيطة من اطراف المدينة المنورة جهة المطار .

وواصل عقيل العقيل حديثه عن باقي مناطق المملكة عن أعلى درجات حرارة تم تسجيلها ظهيرة هذا اليوم الجمعة في الدمام والاحساء كانت49 مئوية،أما القيصومة والمدينة المنورة وصلت إلى49 مئوية،وفي العاصمة الرياض ووادي الدواسر47,وغيرها من المناطق تم الحديث عن درجات الحرارة في المملكة.

وختم العقيل حديثة:بأستمرار درجات الحرارة خلال الأسبوع القادم ،خاصة على القطاع الشرقي واحتمالية وصولها إلى50 مئوية وأكثر،حيث تم تسجيلها قبل أمس في الدمام 50 مئوية؛وهو وقت ذروة ارتفاع درجة الحرارة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر