#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الطواحين الهولندية تكسب بولندا 2 - 1 في يورو 2024

الطواحين الهولندية تكسب بولندا 2 - 1 في يورو 2024
الحقيقة _ سلطان الفيفي _ أبها : 
حققت هولندا فوزاً صعباً على بولندا 2-1 على ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورغ الألمانية ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضا منتخبي النمسا وفرنسا.

وافتتح المنتخب البولندي التسجيل بواسطة أدم بوكسا (16) وسجل لهولندا كل كودي خاكبو (29) وفيخهورست ( 83 )

سيطرت هولندا على المباراة منذ بدايتها وكادت تسجل هدفاً مبكراً في الدقيقة الثانية عن طريق خاكبو الذي سدد كرة زاحفة تصدى لها شتشيزني ببراعة.

وفي الدقيقة الـ9 أضاع رايندرس فرصة أخرى بعد أن وصلته الكرة عند نقطة الجزاء سددها بجانب القائم.

وعكس مجريات اللقاء افتتح المنتخب البولندي التسجيل إثر ركلة ركنية ارتقى لها بوكسا ويحولها برأسه داخل الشباك في الدقيقة الـ16.

وكادت هولندا أن تدرك التعادل سريعاً في الدقيقة 20 دقائق بعد أن سدد فان دايك كرة "على الطاير" تصدى لها الحارس البولندي ببراعة. وبعدها بدقيقتين مرر تشافي كرة متقنة باتجاه ديباي لكن الأخير سددها بعيدة تتحول لضربة مرمى بولندية.

وبعد محاولات عديدة، نجحت الطواحين الهولندية في إدراك التعادل عن جدارة بعد أن سدد اطلق خاكبو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع هولندا يان بدناريك ويتغير اتجاهها وتلج الشباك في الدقيقة 29.

وعاد المنتخب الهولندي لمسلسل إهدار بعد أن أضاع ممفيس فرصة التقدم لهولندا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تحسن أداء منتخب بولندا بعد ان تخلى عن الحذر الدفاعي وكاد أن يسجل في الدقيقة الـ58 عن طريق ياكوب كيفيور لولا براعة فيربروخن الذي كان له بالمرصاد له.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق سجل فيخهورست الهدف الثاني ليمنح هولندا 3 نقاط ثمينة في مجموعة تضم ايضاً فرنسا إحدى المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، ومنتخب النمسا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر