#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وزير التعليم يزور معسكرات الكشافة بمكة المكرمة ويثني على إنجازاتهم

وزير التعليم يزور معسكرات الكشافة بمكة المكرمة ويثني على إنجازاتهم
الحقيقة - الخبر - هالة الغامدي : 
قام معالي وزير التعليم ورئيس جمعية الكشافة العربية السعودية، الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، بزيارة تفقدية للمقر الرئيس لمعسكرات الخدمة العامة التي تنظمها الجمعية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة. ورافقه في الزيارة سمو الأميرة سماء بنت فيصل بن عبدالله آل سعود، رئيس لجنة فتيات الكشافة السعودية، وأعضاء اللجنة الإشرافية بالمعسكرات الكشفية، بالإضافة إلى عدد من منسوبي وقيادات التعليم.

أثنى الوزير البنيان على الإنجازات البارزة التي حققها أعضاء الفرق الكشفية خلال موسم حج هذا العام، مؤكدًا على دورهم الكبير في دعم القطاعات الحكومية وخدمة ضيوف الرحمن بكل كفاءة وإخلاص، ومعبرًا عن فخره بالمشاركة المتزايدة للبنات في العمل التطوعي وخدمة المجتمع حيث وصل هذا العام إلى نسبة 100%.

وخلال الزيارة، استمع رئيس جمعية الكشافة السعودية إلى شرح مفصل عن المهام التي يقوم بها المشاركون في المعسكرات، واطلع على الاستعدادات المتقدمة التي تضمن تنفيذ المهام التطوعية بكفاءة عالية لخدمة حجاج بيت الله الحرام. كما شاهد عرضًا مرئيًا يبرز نتائج أعمال المعسكرات خلال الفترة الماضية، وتفقد الخرائط والأدلة الإرشادية التي تصدرها الجمعية، بالإضافة إلى نظام الإرشاد الإلكتروني والمتجول وآلية تقييم العمل وقياس مستوى رضا المشاركين.

وتم نشر تفاصيل الزيارة على موقع الوزارة وحساب "X" الخاص بوزارة التعليم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر