#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

" فريق العين " بطلاً لكأس الدرة بأبها

" فريق العين " بطلاً لكأس الدرة بأبها
الحقيقة - عسير : 

توج فريق العين ببطولة الدرة السادسة لكرة القدم على كأس إبراهيم دلح بعد انتصاره على فريق المملكة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب نادي المصيف الرياضي.

شهد اللقاء إثارة كبيرة من الفريقين وخصوصاً من جانب فريق العين الذي نجح في تسجيل ثلاثية نظيفة خلال مجريات الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني ضغط فريق المملكة بقوة في محاولة للحاق بالنتيجة ونجح في تسجيل هدفين ومع منتصف الشوط الثاني نجح فريق العين في إضافة الهدف الرابع لتستمر النتيجة على حالها حتى أطلق حكم المباراة عمر مجرشي الذي أدار اللقاء بكل جدارة واقتدار معلناً نهاية المباراة وتتويج فريق العين بكأس البطولة.

النهائي شهد حضور مجلس إدارة نادي المصيف بقياده رئيس النادي الأستاذ موسى الشهراني وكذلك عدد من الرياضيين والإعلاميين.

وقد حصل إداري فريق المملكة عبدالله سحاب الأحمري على أفضل إداري وهداف البطولة من نصيب لاعب فريق المملكة وائل الفيفي وأفضل لاعب في البطولة عايض البشري من فريق العين.

كما قامت اللجنة المنظمة بتكريم إدارة نادي المصيف الرياضي والأستاذ إبراهيم دلح.

بدوره قام عميد المنظمين في منطقة عسير الأستاذ عيسى الشقيقي بتكريم الأستاذ إبراهيم دلح وكذلك كرمت إدارة نادي المصيف الرياضي القدير يحي الحسيكاني.

بعد نهاية المباراة قدم الأستاذ إبراهيم دلح الذي شكره وتقديره لرئيس اللجنة المنظمة لبطولة الدرة الأستاذ عايض الربعي وكافة العاملين معه.

من جانبه عبر رئيس نادي المصيف الأستاذ موسى الشهراني عن سعادته بنجاح النهائي وأكد دعم النادي لأي مناسبة رياضية في منطقه عسير وأكد أن باب النادي مفتوح للكل.

بدوره أكد الرياضي القدير المدرب الوطني يحي الحسيكاني أن نادي المصيف يقدم حراك رياضي ويقوم بدعم كافة البطولات الرياضية المقامه في منطقة عسير وأكد على تميز منظمين البطولة عايض الربعي وفارس البريك.

وعبر عميد المنظمين في منطقة عسير الأستاذ عيسى الشقيقي عن سعادته بنجاح النهائي وأضاف أن نادي المصيف دائماً سباق في دعم فرق الهواة وبطولات كره القدم في المنطقة وأضاف أن المنظمين عايض الربعي وفارس البريك هم الأبرز حاليا في المنطقة.

وقد شهد اللقاء حضور العديد من الصحف الإلكترونية كذلك تواجد سناب رياضتنا للإعلامي عبدالرحمن خليل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر