#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لمسة وفاء من زعيم الظبية للغبيري والزنقوطي

 مبادرة زعيم الظبية بتكريم غبيري والزنقوطي

جازان : سالم جيلان

أقامت إدارة فريق زعيم الظبية بمحافظة صبيا عصر السبت ٢ ذي الحجة ١٤٤٥هـ الموافق ٨ يونيو ٢٠٢٤م مبادرة وفاء تكريمية رياضية رائعة بملعب الفريق وبحضور عدد من رؤساء الفريق السابقين يتقدمهم الأستاذ عبده بشيري والأستاذ حسن موسى عقيلي ورئيس الفريق حاليًا الأستاذ محمد موسى عقيلي وجمع من الرياضيين بمحافظة صبيا ومراكزها وقراها… وذلك لشخصيتين رياضيتين شاءت الأقدار أن تحرمهما مواصلة مشوارهما الرياضي مع هذا الفريق الذي يمثل الظبية وصبيا في بطولات كروية للهواة على مستوى منطقة جازان.

الشخصية الأولى في التكريم لأحد مؤسسي فريق زعيم الظبية وهو الأستاذ علي غبيري والذي أقعده المرض لسنوات وتعرض لعدة جلطات وبفضل الله وكرمه تجاوزها وأصبح في حالةٍ صحية أفضل تمكنه من الوقوف مرةً أخرى للتواجد والحضور على الأقل لمبادلة الرياضيين من أهل العطاء لمسة الوفاء والتقدير… غبيري قدم الكثير للرياضة والرياضيين بالظبية على مدى سنوات قضاها في الوسط الرياضي.

الشخصية الثانية في هذا التكريم والاحتفاء هو الشاب أحمد علي الزنقوطي حارس المرمى بفريق الزعيم بالفئات السنية ثم الفريق الأول والذي تعرض قبل مدة قصيرة لحادث مروري مروع على طريق أبها صبيا مما أدى لإعاقته وابتعاده عن مزاولة الرياضة عامة وكرة القدم خاصة بعد تحقيقه العديد من الإنجازات مع فريقه.

هذه المبادرة التي وصفها الحاضرون بأنها لمسة وفاء اعتاد تقديمها الرياضيون بالظبية لكل من يستحق التكريم والوفاء شهدت مباراة استعراضية بين فريق الزعيم وفريق نخبة نجوم الظبية من اللاعبين الهواة المميزين وبعض اللاعبين الذين انتقلوا من فرق الظبية لفرق أخرى في المواجهة التي قادها الحكم المخضرم عادل مبروك وقام بالوصف والتعليق عليها المعلق المعروف علي الصبياني.

شهدت الأمسية استقبال حار بكل حفاوة للمحتفى بهما زنقوطي الأول وصولًا لملعب المباراة ثم للغبيري الذي وصل قبل انطلاقة الشوط الثاني في المباراة التي كسبها نجوم الظبية بركلات الترجيح.

اختتمت الأمسية بتكريم غبيري وزنقوطي وكذلك تكريم الأستاذ عبدالله خواجي الرياضي الكروي المعروف بصبيا والظبية والذي تقاعد مؤخرًا من تعليم صبيا ثم تكريم الحكام والفريقين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر