#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إهمال إدارة مدرسة سيبويه يدفع الأمهات لتنظيم حفل تخرج بديل في تشيكي تشيز

إهمال إدارة مدرسة سيبويه يدفع الأمهات لتنظيم حفل تخرج بديل في تشيكي تشيز
 
تجاهلت إدارة مدرسة سيبويه للطفولة المبكرة، بحي الرحاب بجدة التابع لمكتب تعليم الصفاء، عن إقامة حفل للطلاب الخريجين من الصف الثالث الابتدائي، مما اضظر بالأمهات بأخذ زمام الأمور بالمبادرة بتنظيم حفل خاص بأبنائهم.

نسق الأمهات الحفل في مركز الألعاب تشيكي تشيز، حيث اجتمع الطلاب وأسرهم للاحتفال بنهاية المرحلة الدراسية الابتدائية، وفي هذا السياق، أعربت العديد من الأمهات عن استيائهن من تقاعس إدارة المدرسة عن تنظيم حفل رسمي لتكريم الطلاب، معتبرات أن هذا الإهمال يعكس ضعف التواصل والاهتمام من قبل الإدارة. وقالت إحدى الأمهات: "كان من المتوقع أن تكون هناك مبادرة من المدرسة لتكريم جهود الطلاب وتشجيعهم، لكننا لم نجد أي تجاوب، مما اضطرنا لتنظيم الحفل بأنفسنا".

من جهة أخرى، أعرب بعض أولياء الأمور عن تقديرهم للجهود الذاتية التي بذلتها الأمهات لإقامة هذا الحدث، مشيرين إلى أن الاحتفال كان ناجحاً وأدخل الفرحة في قلوب الأطفال، لكنهم أكدوا على ضرورة أن تكون هناك مسؤولية أكبر من قبل المدرسة تجاه الطلاب وأن يكون هناك تفاعل وإهتمام أكبر في مثل هذه المناسبات.

إن تنظيم الأمهات لهذا الحفل يعكس روح التعاون والمسؤولية الجماعية، ولكنه يسلط الضوء في الوقت ذاته على الحاجة الماسة لإدارة المدرسة لمراجعة سياساتها والحرص على إشراك الطلاب وأولياء أمورهم في مثل هذه الفعاليات الهامة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر