#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تعليم عسير يكرم الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية

تعليم عسير يكرم الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية
الحقيقة - متابعات : 

كرّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير أمس، 400 طالب وطالبة، الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية للعام الحالي 1445هـ .

وأوضح مدير تعليم المنطقة فهد بن صالح عقالا ، أن المسابقة في نسختها الثانية أتت بنكهة وطنية رائعة وجهود مشتركة بين وزارتي التعليم والثقافة دعمت المسابقة الوطنية الثقافية، وانطلقت هذا العام بتحسينات جوهرية ونوعية، ونجاحات متميزة في اكتشاف المواهب من الطلاب والطالبات في جميع قطاعات المسابقة.

بدورها نوهت ممثلة وزارة الثقافة حنين المدني بالتعاون المثمر بين وزارتي التعليم والثقافة، مشيرةً إلى أن المسابقة حققت نجاحاً كبيراً في موسمها الثاني مما كان له الأثر الفاعل في اكتشاف طاقات إبداعية تسهم بالنهوض بالقطاع الثقافي وفق رؤية المملكة 2030.

كما صاحب حفل التكريم معرض لأعمال الطلاب والطالبات الفائزين من خلال نماذج متنوعة من إبداعاتهم وإنجازاتهم.

يذكر أن مسابقة المهارات الثقافية هي مسابقة وطنية تنفذ بالشراكة بين وزارتي الثقافة والتعليم لاكتشاف مواهب طلاب وطالبات التعليم العام، وتمكينهم من المهارات الثقافية والفنية المختلفة، وتغطي المسابقة مسارات متعددة في مختلف القطاعات الثقافية، ومنها الأفلام القصيرة في قطاع الأفلام، والخط العربي والفنون التشكيلية في قطاع الفنون البصرية، إلى جانب القطاع الموسيقي، والتمثيل في المسرح، وكذلك القصص القصيرة، وقصص المانجا في قطاع الأدب، والرسم والتصوير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر