#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التاريخي والطامح في نهائي بطولة الأمير بصبيا

العربي وترجي جخيرة نهائي ملتهب ومرتقب

 انتهت مساء الثلاثاء ١٦ رمضان ١٤٤٥هـ الموافق ٢٦ مارس ٢٠٢٤م مباراتا نصف النهائي في بطولة الأمير محمد بن ناصر في نسختها السابعة عشرة بتأهل فريق العربي بصبيا صاحب التاريخ الطويل في هذه البطولة حيث تواجد في جميع نسخها منذ انطلاقتها قبل أكثر من عشرين عامًا وفريق ترجي جخيرة الطامح لتحقيق أول لقب له في هذه البطولة بمسماها الغالي على أبناء منطقة جازان.

العربي … استطاع في مواجهة نصف النهائي تجاوز فريق زعيم الظبية بركلات الترجيح بنتيجة ٤-٢ بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ليحقق رقم قياسي جديد في الوصول الثامن لنهائي هذه البطولة متجاوزًا فريق السلام الذي ظل لسنوات طويلة متساوٍ معه بنفس الرقم ويسعى فريق العربي كذلك لتحقيق هذه البطولة ليصل للبطولة الخامسة في تاريخ هذه البطولة وينفرد بها عن ذات الفريق السلام الذي غاب وتلاشى منذ أكثر من عشر سنوات.

ترجي جخيرة … الفريق الطامح والجامح لحصد البطولات والألقاب بمحافظة صبيا خلال السنوات القليلة الماضية بفريق يضم عناصر شابة قوية استطاعت تحقيق بطولات متنوعة ومتتالية ولعل آخرها كأس السوبر بصبيا على حساب فريق العربي وبطولة محافظة صبيا على حساب فريق هيجونتس الدرب وكلا البطولتين في ملعب التعليم بصبيا قبل أقل من شهرين وقد استطاع في نصف النهائي لهذه البطولة تجاوز فريق العدايا بهدف نظيف.


نهائي مثير ومرتقب سوف يجمع العربي صاحب التاريخ العريض في هذه البطولة الرمضانية الشهيرة بمنطقة جازان وترجي جخيرة المرصع بالنجوم والذي يحظى بدعم كبير من إدارته وعشاقه ومحبيه طمعًا في تحقيق لقب هذه البطولة.. فمن سيكون بطل هذه النسخة؟

جمهور صبيا …. كالعادة تميزت هذه البطولة بمحافظة صبيا عن بقية البطولات الرمضانية في أنحاء منطقة جازان بالحضور الجماهيري الكبير والتغطيات الإعلامية والانتشار الواسع كما هو الحال عندما يستضيف ملعب تعليم صبيا البطولات في كل مرة ينافس الجمهور الرياضي الكروي بصبيا نفسه ويُحسب لإدارة مكتب رابطة الهواة لكرة القدم بصبيا بقيادة الأستاذ البدر النعمي النجاح في عودة تنظيم البطولة هذا العام بعد توقفها في العام الماضي مرةً أخرى وتطمع الجماهير العاشقة باستمرار البطولات الرمضانية والصيفية والشتوية ومنافسات الرابطة بنفس الملعب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر