#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"العريشي" يحصد على المركز الاول في مسبار6 وتعليم جازان يكرمه

"العريشي" يحصد على المركز الاول في مسبار6 وتعليم جازان يكرمه
 برعاية مدير عام التعليم بمنطقة جازان أ. ملهي بن حسن عقدي
‏وبحضور المدير التنفيذي للجمعية أ. ضيف الله الحازمي ومدير مكتب تعليم صامطة عضو مجلس إدارة الجمعية أ.عبدالرزاق صميلي، تم تكريم المتميز/فهد عريشي الحاصل على المركز الأول في مسار الروبورت في مشاركته في ⁧‫#مسبار6

حيث حصد الطالب فهد عبد الواحد عريشي من جمعية رعاية الايتام بمنطقة جازان المركز الأول في مسار الروبوت وذلك في المعسكر العلمي ليتامى المملكة (مسبار 6) والذي تقيمه جمعية بناء لرعاية الايتام في المنطقة الشرقية من 25 نوفمبر الى 1 ديسمبر 2022 م وذلك بحضور ممثلي جمعية رعاية الأيتام بمنطقة جازان غِراس عضو مجلس الادارة د. عائشة زكري و مدير ادارة التمكين بالجمعية أ. مهند فقيهي ..

حيث استهدف المعسكر 120 طالب و طالبة في الصف الثالث ثانوي بهدف الاثراء المعرفي للطلبة في المجالات الحديثة للعلوم و التكنلوجيا و توجيههم و الارشاد لإكتشاف ميولهم نحو التخصصات الجامعية الواعدة التي سوف تساهم في بناء الوطن و تحقيق رؤية 2030 وتحسين حياتهم و حياة اسرهم.

وجاء اختيار الطالب فهد للمشاركة لما يمتلك من موهبة و ذكاء جعلته يشارك في مسار الروبوت بكل ثقة و عزيمة ، حيث يعد من الموهوبين في تعليم جازان و من الطلاب المتميزين و ذو اخلاق عالية كما اثنى عليه زملاؤه و المشرفين عليه في تلك الفترة ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر