#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية منازل الأهلية تختتم فعالياتها السنوية برعاية أمير عسير

 
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، اختتمت جمعية منازل الأهلية برنامجها السنوي لعام 2023م بحفل رسمي متميز.

استُهِلَّ الحفل بعزف النشيد الوطني، تبعته تلاوة مباركة من القرآن الكريم، مُعلنةً بداية الفعاليات، ألقى بعدها الأستاذ عبد الله بن جبران الشهراني، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بكلمة رصينة استعرض خلالها الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي وأكد على أهمية الشراكات المجتمعية في دعم مسيرة الجمعية.

في ضوء ذلك، أُعلِنَ عن توقيع شراكات مجتمعية استراتيجية مع عدة جمعيات خيرية في المنطقة، وهي:
جمعية البر بأبها، جمعية أصدقاء الهلال الأحمر في عسير، جمعية تراحم، جمعية اعتناء للعناية بمرضى السكري في عسير، جمعية آباء، جمعية المودة للتنمية الأسرية.

أُختتِمَ الحفل بتكريم الجهات والأفراد الداعمين الذين ساهموا في نجاح البرنامج السنوي، تقديراً لما قدموه من جهود مثمرة، وهم:

إمارة منطقة عسير، فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعسير، وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، جمعية البر بأبها، جمعية بنيان، عبدالله الثميري، عبدالله المدعث، ومحمد ناصر نابت.

صحيفة الحقيقة، في سياق تغطيتها المستمرة للأحداث الهامة، بتسجيل هذه اللحظات التاريخية من خلال مقابلات حصرية وتغطية إعلامية متخصصة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر