#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أهالي قرية جحا يعانون تعثر مشاريع الطرق والسفلتة منذ زمن طويل

أهالي قرية جحا يعانون تعثر مشاريع الطرق والسفلتة منذ زمن طويل
 
ناشد أهالي قرية جحا التابعة لمحافظة أحد المسارحة أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر التدخل لإنهاء معاناتهم من تعثر مشاريع الطرق والسفلتة منذ زمن غير معلوم والمعاناة التي تصاحب هطول الأمطار.

وفي التفاصيل ذكر الأهالي بأن مشروع السفلتة داخل قرية جحا فرح به الأهالي ولكن لم تستمر هذه الفرحة حتى تزول بمأساة عند هطول الأمطار فالطرقات متهالكة والتجمعات المائية بها خطرة على المارة .

من جانبه تحدث المواطن عبدالله قصير والشيخ قصير كريري والأستاذ عبدالإله كريري من أهالي قرية جحا ، أن هناك وصلات طريق الزيدية والقرى المجاورة متعثرة دون سبب يذكر وهناك عدة مطالبات لوزارة النقل منذ عدة أعوام دون رد ومشروع الطريق الدائري للقرية ومشروع درء السيول.

وأضافوا بأن أهالي قرية جحا بحاجة ماسة لاستكمال هذه المشاريع لما لها من أهمية بالغة في توفير الوقت والجهد، كذلك تطوير الأحياء السكنية الجديدة واستكمال الخدمات بعد أن منحت العديد من المخططات تراخيص دون استكمال الخدمات بها بشكل يحقق هدفها الأساسي .

مناشدين أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بوقفة حانية أبوية لمعرفة أسباب هذا التعثر ومعالجته في أسرع وقت ممكن كما عهدنا منه- حفظه الله- تلمس احتياجات المواطنين والنظر فيها باهتمام وبالذات لكل ما يخدم التنمية المستدامة ومعالجة التشوهات البصرية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر