#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالتعاون بين البلدية واللجنة الثقافية بأحد رفيدة سعادة المحافظ يرعى حفل يوم التأسيس

 
رعى سعادة محافظ احد رفيدة الاستاذ / ناصر بن عشق آل شفلوت حفل يوم التأسيس للملكة تحت شعار " من بدينا " لمحافظة احد رفيدة وقام بالحفل بلدية أحد رفيدة بالتعاون مع اللجنة الثقافية بالمحافظة .

بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة لراعي الحفل عبر فيها عن سعادته بهذا اليوم العظيم للمملكة مشيراً إلى الجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله وسمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز وفقه الله الذي ساهم في تطوير منطقة عسير وجعلها من أهم الوجهات السياحية في المملكة .

وتحدث سعادته عن دور الجهات الحكومية بالمحافظة وكذلك اللجنة الثقافية بالمحافظة في ابراز تراث واصالة المحافظة بقيادة الاستاذ / محمد بن سعيد أبو هتلة ، مؤكدًا بدور المحافظة على دعم أبنائها لما يسهم في بناء وتطوير والرقي بمحافظة أحد رفيدة وذلك بتوجيه من سمو أمير المنطقة .

ثم توالت فقرات الحفل بمشاركة بعض الشعراء في المحافظة وعرض فيلم قصير عن يوم التأسيس وأوبريت بهذه المناسبة ورقصات للفرق الشعبية .

تلا ذلك ندوة بمناسبة يوم التأسيس ادارها رئيس اللجنة الثقافية بالمحافظة وشارك فيها الاستاذ الدكتور سعيد آل مالح والدكتور سعد الحميدي وكانت محاورها عن جهود الامام محمد بن سعود مؤسس الدولة السعودية الأولى من بدايتها وحتى توحيد المملكة على يد المغفور له باذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه إلى يومنا هذا حيث مرت ثلاثة قرون وفيها يتجدد العطاء والتنمية المستدامة لهذا البلد العظيم .

وفي الختام تحدث للحقيقة سعادة المحافظ قائلاً أنه يفخر المواطن السعودي بمسيرة وطنه وهذ العمق والامتداد التاريخي المتوارث عبر الأجيال أتى من خلال التلاحم والترابط والولاء والانتماء لهذا الوطن داعيًا المولى تعالى ان يحفظ مليكنا المفدى وولي عهده الأمين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر