#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تراحم الرياض تحتفي ب"يوم التأسيس"

منيره البيشي - الرياض 
احتفلت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (بمنطقة الرياض ) بيوم التأسيس، وذلك بالشراكة مع القوات الجوية الملكية السعودية ممثلة بمتحف صقر الجزيرة.

وتضمنت الاحتفالات التي استمرت لثلاثة أيام متتالية مجموعة من الفعاليات التي تحاكي مسيرة التأسيس الممتدة لثلاثة قرون مضت، وتسطر أروع ملاحم المجد والبطولات التي واكبت المسيرة الشامخة، وبزوغ الحضارة التاريخية التي أرست ركائز الدولة ورسمت معالم وطن يسابق الزمن بإنجازاته العظيمة.

واشتمل الحفل على عددٍ من الأركان الرائعة التي تمثل بعض الجهات المساندة لتراحم الرياض ومنها جمعية صعوبة التعلم ، جمعية منقذ للبحث والإنقاذ، جمعية اندماج ،جمعية رؤية ،

كما اشتمل الاحتفال على الأهازيج الشعبية ومسيرة الخيل وفريق الدراجين العمالقة، واستعراض الأطفال واطلاق البالونات وشارك بالتنظيم الفعاليات عن طريق منصة التطوع لتراحم الرياض عدد (94) متطوع ومتطوعه.

واستهدفت هذه الاحتفالية تعزيز الهوية الوطنية لدى الزوار ومعرفة إرث بلادهم الغالية، ورسم الابتسامة على وجوه جميع الحاضرين، الذين عبّروا عن سعادتهم بهذه المناسبة الوطنية الرائعة وأثنوا على الاحتفال والتنظيم وعلى الفقرات وبرامج الحفل.

وقد أعرب المدير التنفيذي المكلف للجنة الرياض الأستاذ / أحمد بن خلف الميموني عن سعادته بالاحتفال بذكرى التأسيس وبمشاركة اللجنة في تنفيذ الاحتفالية بالشراكة مع متحف صقر الجزيرة تحت شعار "يوم بدينا". كما شكر "الميموني" ادارة متحف صقر الجزيزة ممثلة بالعقيد محمد المسفر والمقدم طارق الحرشان والعلاقات العامة والاعلام ممثلة بالأستاذ ناصر اليامي ومنسوبي متحف صقر الجزيرة على تعاونهم ومساندتهم في إدارة الفعالية، والشكر والتقدير موصول للجهة الداعمة للحفل "، وكل من حضر وشارك في فرحة الوطن وكافة الفرق التطوعية على جهودهم المبذولة وتعاونهم ومشاركتهم المتميزة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر