#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أفكار تستحق الانتشار

 
احتضنت محافظة الطائف مؤتمر TEDx عكاظ في قاعة المؤتمرات بفندق اريديوم، تحت شعار "أفكار تستحق الانتشار".

تميز المؤتمر بمشاركة نخبة من المحاضرين المحليين، بينهم أكاديميون وخبراء، وتناولوا موضوعات متنوعة شملت الإنسانية، الاقتصاد، الرياضة، السياحة، الترفيه وأخرى تخصصية وثقافية وإعلامية واجتماعية.
من ضمن المتحدثين كان الفنان فايز المالكي، البروفيسور أمل الهزاني، الدكتور طلال المغربي، الدكتور سعيد العمودي، الدكتور علي الشاعري، الدكتورة مشاعل السهلي، الأستاذة دلال العصيمي والحكم الدولي نادية سعدون.

الدكتور فارس المالكي، المدير التنفيذي للمؤتمر ورئيس مجلس إدارة سفراء رياديون، أبرز أن الحدث حظي بمشاركة فاقت الـ500 شخص من مختلف القطاعات والمستويات التعليمية، مما يعكس الاهتمام بتوسعة دائرة الفائدة والمشاركة، وأكد على أن المؤتمر يهدف إلى إبراز قصص النجاح السعودية التي تلهم العالم وتعزز من المبادرات الدولية، مساهمةً في تحقيق التنمية المستدامة وتقوية الهوية العالمية للمملكة. ووجه الشكر للمتحدثين، الرعاة، واللجان المنظمة لما بذلوه من جهود للوصول إلى معايير دولية في إنجاح الفعالية.

من ناحيتها، عبرت الأستاذة سعاد الموسى، نائب الرئيس التنفيذي للمؤتمر ورئيسة مجلس إدارة تعاونية طويق، عن امتنانها للتعاون مع سفراء رياديون وثمنت جهود المتحدثين الذين أغنوا الفعالية بمبادراتهم الملهمة. وقدمت الشكر أيضًا للجان المنظمة والرعاة وكل من دعم وساهم في إنجاح المؤتمر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر