#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

استعراض مشاريع ريف بمنطقة عسير

 الحقيقة - عسير - نوف الشهراني

استقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس أحمد محمد بن مجثل مشرف إدارة المشاريع ببرنامج التنمية الريفية المستدامة المهندس عبدالله عبدالرحمن الحربي وفريقه وتم استعراض مشاريع ريف التنموية في منطقة عسير وبرامج دعم ريف للمواطنين بالمنطقة.
وأعرب فريق برنامج ريف عن امتنانهم لما يقدمه الفرع من تمكين وتفعيل التنسيق مع الجهات الأخرى وأشار الحريي إلى أن برنامج ريف يعمل على تنفيذ مشاريع تنمية ريفية متنوعة، تشمل إنشاء محطات ملكات النحل ومراكز التسويق ودعم مزارع البن وغيرها، وأضاف أن هذه المشاريع تلعب دورًا هامًا في تحفيز النمو الاقتصادي وتعزيز الاكتفاء الذاتي للمناطق الريفية، كما توفر هذه المشاريع فرص عمل للشباب وتعزز قدرات المزارعين المحليين في تحسين إنتاجيتهم وتسويق منتجاتهم.
وفي ختام الاجتماع ابدى بن مجثل التزام الفرع المستمر بتوفير كل الدعم والمساعدة الممكنة لتحقيق أهداف البرنامج وتطوير القطاع الزراعي في المنطقة. وأعرب عن تفاؤله بمستقبل مشرق لبرنامج ريف والتحسين المستمر للحياة في المناطق الريفية بالمملكة، موضحاً أنه يعتبر برنامج ريف برنامجاً تنموي هام يهدف إلى تعزيز الاستدامة الزراعية وتوفير فرص عمل مستدامة في المجال الزراعي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر