#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ رجال ألمع يتوج النخبة بطلآ لدوري الأجيال

محافظ رجال ألمع يتوج النخبة بطلآ لدوري الأجيال
الحقيقة - رجال ألمع : 

توج محافظ رجال المع الحسن بن عبدالخالق الحفظي يوم أمس الجمعة وبحضور مدير الشؤون التنموية ناصر بن علي صالح ، فريق النخبة بطلاً لدوري الأجيال على كأس جمعية التنمية الأهليه بقرى آل عاصم في نسختها الخامسه بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره فريق “اكسبو” بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل ؛ حيث سجلت الأهداف على مدار الشوطين . وتسلم الكأس والميداليات الذهبيه فريق ” النخبه ” فيما تسلم الميداليات الفضية فريق ” اكسبو ” ؛ وحصل على لقب هداف الدورة علي فايع من فريق الرجاء ؛ وأفضل لاعب في المباراه إبراهيم أحمد من النخبه ؛ وأفضل حارس سلطان أحمد من “النخبه” .

وشهد النهائي إقامة حفل خطابي بهذه المناسبه والذي اشتمل على كلمة لمحافظ رجال المع الحسن عبدالخالق الحفظي ؛ فكلمة الجمعيه ألقاها عضو مجلس الإدارة عامر علي التوم ؛ ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا عن مبادرة ” فتبينو ” التي أطلقها أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال ؛ ثم عرضا مرئياً عن فعاليات الدورة نالت على إستحسان الجميع .

ثم أوبريت من كلمات الشاعر إبراهيم ابو خيره وأداء المنشد مازن العاصمي ومشاركة نخبة من شباب آل عاصم .

فيما كرمت اللجنة المنظمه محافظ رجال المع بدرعا تكريميا بهذه المناسبه ثم جرى تكريم الرعاة والاعلاميين والمؤسسات والمشاركين في نجاح فعاليات الدورة ؛ فيما كرمت اللجنه المنظمه حكم النهائي حسين عدوان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر