#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحقيقة تعلن أسماء الفائزين في الخبر والتقرير لشهر يناير 2024

الحقيقة تعلن أسماء الفائزين في الخبر والتقرير لشهر يناير 2024
 الحقيقة _ فاطمة الشهري

ضمن مسابقة الإبداع الصحفي أعلنت إدارة صحيفة الحقيقة الألكترونية ممثلة في قسم البرامج والتطوير صباح اليوم أسماء الفائزين الثلاثة لشهر يناير 2024 والذين تميزوا بالدقة والإبداع في صياغة الخبر الصحفي وإحترام اخلاقيات المهنة الصحفية.

حيث حصل على المركز الأول الأستاذة نجود الأسمري على خبرها الذي يحمل عنوان " كأس آسيا والمحطة الأولى للأخضر" ، بينما أحتلت الأستاذة سارة القحطاني المركز الثاني من خلال خبرها الذي يحمل عنوان " "ثنائيه سعودية تقصم الظهر العماني"، وحصل على المركز الثالث الأستاذ حسام الراشدي الذي تميز بخبره تحت عنوان "ريمونتادا سعودية بماركة جحفلي في قطر" كما فازت الأستاذة خديجة عسيري بالمركز الأول في كتابة المقال الذي كان تحت عنوان " إجازة التعليم فرصة للتعظيم".

الجدير بالذكر بأن هذه المسابقة تعتبر الأولى من نوعها في الصحيفة وهي مستمرة بكل شهر بأختيار أفضل محرر صحفي وكذلك جميع البرامج الإبداعية الأخرى تحت متابعة دقيقة من قسم البرامج والتطوير في صحيفة الحقيقة.

صحيفة الحقيقة ممثلة في رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير ونائبه يهنئون الفائزين في هذه المسابقة لشهر يناير 2024 ويتمنون لهم دوام التوفيق وأن يكون للبقية حظاً وافراً في الأشهر القادمة مع إستمرار التنافس للوصول إلى أعلى مستويات الإحتراف في جميع فنون التحرير الصحفي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر