#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

" توقيع اتفاقية تعاون بين نادي الفريق الإعلامي السعودي وفريق "أصدقاء مرضى الكلى" في عرعر

الحقيقة - عرعر - عامر آل عامر : 
في ظل التعاون المشترك والجهود المبذولة لخدمة المجتمع، سُجِّلت لحظة تاريخية هذا اليوم، حيث تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين نادي الفريق الإعلامي السعودي في مدينة عرعر وفريق "أصدقاء مرضى الكلى" الناشط في نفس المدينة. وقد تمت هذه الخطوة الرائعة بفضل الله تعالى وبجهود مشتركة من قِبَل سعادة مديرة نادي الفريق الإعلامي السعودي بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذة ريم العنزي، وقائد الفريق، الأستاذ عبدالمجيد الدهمشي.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين النادي والفريق فيما يتعلق بتقديم الدعم والرعاية للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في مدينة عرعر. ستتضمن الجهود المشتركة بين الطرفين تقديم المساعدة العاجلة للمرضى، وتوفير الموارد اللازمة لتسهيل عمليات العلاج والرعاية، وتوعية المجتمع بأهمية الوقاية والصحة العامة فيما يتعلق بأمراض الكلى.

من جانبها، أعربت سعادة مديرة النادي الإعلامي، بالحدود الشماليه الأستاذة ريم العنزي، عن سعادتها البالغة بتوقيع هذه الاتفاقية وأكدت على أهمية تعاون المؤسسات المجتمعية لتحقيق رفاهية وصحة المرضى. كما أعرب قائد الفريق، الأستاذ عبدالمجيد الدهمشي، عن تفاؤله وثقته في نجاح هذا التعاون وتأثيره الإيجابي على حياة المرضى وأسرهم.

يعد هذا التوقيع بمثابة بداية جديدة للعمل المشترك بين النادي والفريق، ونأمل أن يكون له تأثيرًا إيجابيًا في تحسين جودة حياة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وأن يكون قدوة للمبادرات المجتمعية الأخرى في تقديم الدعم والرعاية للفئات الضعيفة والمحتاجة في المجتمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر