#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشيخ سالم بن ركاض يفتتح معرض رسومات الأطفال بمناسبة اليوم الوطني 52

الشيخ سالم بن ركاض  يفتتح معرض رسومات الأطفال بمناسبة اليوم الوطني 52
 الحقيقة - أحمد المقبالي - الإمارات
افتتح مركز "رفلكت للفنون" في العين بالتعاون مع الفنانة التشكيلية سامية صالح، معرضاً لرسومات طلبة المدارس بعنوان "أرض الأحلام" بمشاركة 37 طفلاً من عدة مدارس وذلك في "بيت محمد بن خليفة التراثي" تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الثاني والخمسين، بحضور ورعاية الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض رئيس مجلس إدارة جمعة الإمارات للسرطان، وعدد من الجهات الفنية والتربوية .
وقال الشيخ سالم بن ركاض في كلمته عقب الافتتاح، إن معرض رسومات الطلبة الذي يقام بمناسبة اليوم الوطني 52 يرسخ حب الوطن في قلوب الأطفال وينمي لديهم روح الابتكار والإبداع خاصة في تجسيد الرسومات لمعالم الوطن التاريخية والتراثية .
من جهتها قالت الفنانة سامية صالح، يهدف المعرض لدمج الأطفال في الساحة الفنية وعرض ابدعاتهم، خاصة الأعمال التشكيلية المختلفة للموروث والتراث الإماراتي بمختلف مفرداته الجمالية. حيث نحرص كل عام على تنظيم المعرض لزياده ثقة الاطفال بقدراتهم الفنية والابداعية.
وأكدت الفنانة نسيم الماجد مديرة مركز "رفلكت للفنون" إن المعرض تميز بإبداعات الطلبة وتنمية الشعور بالوطنية في عقولهم والولاء للوطن من خلال الرسومات المميزة..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر