#عــــــاجل الحقيقة

×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فوز رائع للمنتخب السعودي على المنتخب الأردني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

 الحقيقة
تحقيق فوز رائع للمنتخب السعودي على المنتخب الأردني في المباراة التي جرت بينهما. سجل المهاجم صالح الشهري هدفين للمنتخب السعودي، وتمكن الفريق من الحفاظ على نظافة شباكه دون تلقي أي أهداف من المنتخب الأردني.

هذا الانتصار الهام يأتي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وقد أقيمت المباراة على استاد عمان الدولي. وتعد هذه المرحلة الثانية من التصفيات لكأس العالم، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

المدير الفني للمنتخب السعودي، الإيطالي روبيرتو مانشيني، استخدم خبرته ومعرفته الكبيرة في كرة القدم لتسليح الفريق بالعديد من العوامل التي ساهمت في تحقيق الفوز، بما في ذلك الدفعة المعنوية القوية التي حصل عليها الفريق بعد الفوز السابق على منتخب باكستان بنتيجة 4-0. كما اعتمد مانشيني على لاعبين ذوي الخبرة والقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة والضغط الجماهيري.

من بين اللاعبين البارزين الذين شاركوا في المباراة، كان هناك الحارس محمد العويس، ولاعبو الدفاع علي البليهي وحسان تمبكتي، وفي خط الوسط عبد الإله المالكي وعلي هزازي وسعود عبد الحميد، وفي الهجوم صالح الشهري وعبدالله رديف.

بهذا الفوز، يتصدر المنتخب السعودي مجموعته في التصفيات بست نقاط من مباراتين. وسيتم استكمال بقية مباريات الجولة الثانية في مطلع عام 2024، حيث سيلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب الطاجيكي مرتين، وأيضًا مع منتخب باكستان والأردن.

نتيجة هذه المباراة تعكس قوة وإمكانيات المنتخب السعودي، وتزيد من آماله في التأهل لكأس العالم 2026 وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر