رئيس اتحاد الشطرنج يزور نادي وج لبحث تطوير اللعبة

الحقيقة - الطائف
استقبل نادي وج رئيس الاتحاد السعودي للشطرنج، محمد المسعودي، بحضور الرئيس التنفيذي للنادي، ومدير الاستثمار، ومدير الألعاب المختلفة، في لقاء يهدف إلى تعزيز التعاون المشترك ودعم مسيرة لعبة الشطرنج.
وتناول اللقاء بحث آفاق التعاون بين الجانبين، واستعراض سبل تطوير لعبة الشطرنج داخل النادي، من خلال رفع مستوى المشاركة الرياضية، واكتشاف المواهب الواعدة، إلى جانب تعزيز البرامج والأنشطة النوعية التي تسهم في تنمية اللعبة وتحقيق مستهدفاتها.
واختُتم اللقاء بالتأكيد على أهمية استمرار التنسيق والتعاون خلال المرحلة المقبلة، بما يدعم تطوير لعبة الشطرنج، ويعزز من حضورها، ويسهم في تحقيق مستهدفات القطاع الرياضي ورؤية المملكة في تطوير الألعاب المختلفة.
وتناول اللقاء بحث آفاق التعاون بين الجانبين، واستعراض سبل تطوير لعبة الشطرنج داخل النادي، من خلال رفع مستوى المشاركة الرياضية، واكتشاف المواهب الواعدة، إلى جانب تعزيز البرامج والأنشطة النوعية التي تسهم في تنمية اللعبة وتحقيق مستهدفاتها.
واختُتم اللقاء بالتأكيد على أهمية استمرار التنسيق والتعاون خلال المرحلة المقبلة، بما يدعم تطوير لعبة الشطرنج، ويعزز من حضورها، ويسهم في تحقيق مستهدفات القطاع الرياضي ورؤية المملكة في تطوير الألعاب المختلفة.