أمير نجران يستعرض برامج مكافحة المخدرات 2026

الحقيقة - نجران
استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران فعاليات وبرامج الأسبوع الخليجي واليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2026 التي تنظمها إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة خلال لقائه مدير مكافحة المخدرات وعددا من منسوبي الإدارة بديوان الإمارة.
واطلع سموه على أهداف البرامج التوعوية المقامة في بيت الثقافة والتي تستمر ليومين وتهدف إلى رفع الوعي بأضرار المخدرات وتعزيز الحصانة المجتمعية ونشر ثقافة الوقاية والتعريف بوسائل الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات.
وأكد سموه أهمية مواصلة البرامج التوعوية وتعزيز الشراكة المجتمعية في الوقاية من المخدرات مشيدا بجهود إدارة مكافحة المخدرات في تنفيذ المبادرات الهادفة لحماية المجتمع.
واطلع سموه على أهداف البرامج التوعوية المقامة في بيت الثقافة والتي تستمر ليومين وتهدف إلى رفع الوعي بأضرار المخدرات وتعزيز الحصانة المجتمعية ونشر ثقافة الوقاية والتعريف بوسائل الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات.
وأكد سموه أهمية مواصلة البرامج التوعوية وتعزيز الشراكة المجتمعية في الوقاية من المخدرات مشيدا بجهود إدارة مكافحة المخدرات في تنفيذ المبادرات الهادفة لحماية المجتمع.