سمو أمير المنطقة الشرقية يدشّن النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”

الحقيقة - الدمام
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس، النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”، التي تنظمها جمعية أصدقاء البيئة بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية، بهدف رفع مستوى الالتزام البيئي في القطاع الصناعي وتحفيز المنشآت على تبني أفضل الممارسات البيئية المستدامة.
وأكد سموه أن المحافظة على البيئة وصون مواردها الطبيعية تمثل أحد المرتكزات الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن دعم المبادرات البيئية يسهم في تعزيز ثقافة الالتزام ورفع كفاءة الأداء الصناعي، بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030 ويعزز تنافسية القطاع الصناعي.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة الدكتور طلال الرشيد أن الجائزة تأتي في نسختها الثالثة برؤية أكثر شمولًا وشراكات استراتيجية نوعية تدعم التكامل بين الجهات البيئية والصناعية، وتسهم في ترسيخ ثقافة الالتزام البيئي وتشجيع المصانع والمنشآت الصناعية على تطبيق أفضل الممارسات المستدامة. كما رفع شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المستمر، مؤكدًا أن هذا الدعم يشكل حافزًا لمواصلة تطوير المبادرات النوعية وتعزيز أثرها في تحقيق التميز البيئي والاستدامة في القطاع الصناعي.
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس، النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”، التي تنظمها جمعية أصدقاء البيئة بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية، بهدف رفع مستوى الالتزام البيئي في القطاع الصناعي وتحفيز المنشآت على تبني أفضل الممارسات البيئية المستدامة.
وأكد سموه أن المحافظة على البيئة وصون مواردها الطبيعية تمثل أحد المرتكزات الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن دعم المبادرات البيئية يسهم في تعزيز ثقافة الالتزام ورفع كفاءة الأداء الصناعي، بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030 ويعزز تنافسية القطاع الصناعي.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة الدكتور طلال الرشيد أن الجائزة تأتي في نسختها الثالثة برؤية أكثر شمولًا وشراكات استراتيجية نوعية تدعم التكامل بين الجهات البيئية والصناعية، وتسهم في ترسيخ ثقافة الالتزام البيئي وتشجيع المصانع والمنشآت الصناعية على تطبيق أفضل الممارسات المستدامة. كما رفع شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المستمر، مؤكدًا أن هذا الدعم يشكل حافزًا لمواصلة تطوير المبادرات النوعية وتعزيز أثرها في تحقيق التميز البيئي والاستدامة في القطاع الصناعي.