×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سمو محافظ الأحساء يقلّد مدير الشرطة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة

سمو محافظ الأحساء يقلّد مدير الشرطة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة
الحقيقة - الأحساء 

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه في مقر المحافظة، مدير شرطة الأحساء العميد فهد بن عايش المطيري وعددًا من ضباط شرطة المحافظة رتبهم الجديدة، وذلك عقب صدور الأوامر الملكية بترقيتهم.

وهنأ سموّه الضباط المترقين بهذه المناسبة، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم الأمنية، مؤكدًا أن هذه الترقيات تجسد ما توليه القيادة الرشيدة - حفظها الله - من اهتمام ودعم متواصل لتطوير الكوادر الأمنية ورفع كفاءتها بما يعزز منظومة الأمن والاستقرار.

وأشار سمو محافظ الأحساء إلى أهمية الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن ورفع مستوى الجاهزية وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين، بما يحقق تطلعات القيادة ويخدم الصالح العام. من جانبهم، عبّر مدير شرطة الأحساء والضباط المترقون عن شكرهم واعتزازهم بهذه الثقة، مقدمين شكرهم لسمو المحافظ على تقليدهم رتبهم الجديدة، ومؤكدين مواصلة العمل بكل إخلاص لخدمة الوطن وأمنه.
التعليقات