×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي لفرع النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة

أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي لفرع النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة
الحقيقة-الدمام 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية المهندس أحمد اليامي، الذي قدّم لسموه نسخة من التقرير السنوي للفرع.

واطّلع سموه خلال اللقاء على أبرز ما تضمنه التقرير من أعمال ومشروعات ومبادرات نفذها الفرع خلال الفترة الماضية، والتي تهدف إلى تطوير منظومة النقل والخدمات اللوجستية ورفع كفاءة البنية التحتية بالمنطقة الشرقية.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أهمية مواصلة العمل على تنفيذ المشروعات النوعية التي تسهم في تعزيز جودة الخدمات، ودعم مستهدفات التنمية الشاملة، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030 ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين
التعليقات