×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ضبط منزل مخالف في الرويس بجدة

ضبط منزل مخالف في الرويس بجدة
الحقيقة - جدة 
ضبطت أمانة محافظة جدة، خلال حملة ميدانية مشتركة في حي الرويس، منزلًا سكنيًا استُغل في تخزين مواد غذائية منتهية الصلاحية وتشغيل مسلخ للأغنام، إضافة إلى استخدام جزء منه لسكن العمالة، ضمن جهودها لتعزيز الرقابة وحماية الصحة العامة.

وأوضح المدير العام لرصد ومعالجة الظواهر السلبية، ياسر بن سراج بخش، أن الفرق الميدانية عثرت على منتجات غذائية تالفة وأدوات تُستخدم في تعديل بيانات الصلاحية، إلى جانب مطبخ لإعداد الولائم ومسلخ للأغنام وحظيرة داخل الموقع.

وأكدت أمانة محافظة جدة استمرار حملاتها الرقابية لمتابعة الأنشطة المخالفة والحد من الممارسات التي تمس الصحة العامة، داعيةً المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو مركز البلاغات الموحد 940.
التعليقات