×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نائب أمير نجران يدشّن مبادرة رواد السلامة أثر واستدامة

نائب أمير نجران يدشّن مبادرة رواد السلامة أثر واستدامة
الحقيقة - نجران 
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، اليوم في مكتبه بديوان الإمارة، مبادرة رواد السلامة أثر واستدامة ، بحضور المدير العام لفرع وزارة الصحة بالمنطقة نائب رئيس اللجنة الرئيسية لمدينة نجران الصحية الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم، وعدد من منسوبي الفرع.

وأكد سموه أن الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الصحي يعكس حرصها على صحة المواطن والمقيم، ويسهم في تعزيز جودة الحياة، مشيدًا بجهود فرع وزارة الصحة في المنطقة وما يقدمه من مبادرات مجتمعية تخدم المجتمع وتسهم في رفع مستوى الوعي والسلامة.
من جانبه، أوضح الدكتور إبراهيم بني هميم أن المبادرة تأتي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في رصد ومعالجة النقاط السوداء على الطرق، بما يسهم في الحد من الحوادث المرورية، وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وأشار إلى أن المبادرة تستهدف تأهيل 300 متطوع ومتطوعة خلال ثلاثة أشهر، وتدريبهم على آليات رصد وتوثيق النقاط السوداء ميدانيًا وفق منهجية علمية، بما يدعم الجهود الوقائية ويسهم في تحسين السلامة المرورية والحد من المخاطر على الطرق.
التعليقات