نائب امير تبوك يطلع على خطط التحول الصحي بالمنطقة

الحقيقة- تبوك
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشمالي الصحي المهندس عبدالله بن إبراهيم الرخيص، والرئيس التنفيذي للصحة القابضة ناصر بن محمد الحقباني، وعدداً من قيادات المنظومة الصحية بالمنطقة.
واطّلع سموه خلال اللقاء على خطط تطوير الخدمات الصحية بمنطقة تبوك، ومستجدات التحول الصحي، وما تتضمنه من برامج ومبادرات تهدف إلى رفع جودة الخدمات، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وتعزيز التكامل بين مختلف مكونات القطاع الصحي.
وأكد سمو نائب أمير منطقة تبوك أهمية مواصلة تطوير الخدمات الصحية بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى ما يحظى به القطاع من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة. من جانبه، ثمّن المهندس عبدالله الرخيص متابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، مؤكداً أن هذا الدعم يسهم في تعزيز جهود تطوير الخدمات ورفع جودتها.
واطّلع سموه خلال اللقاء على خطط تطوير الخدمات الصحية بمنطقة تبوك، ومستجدات التحول الصحي، وما تتضمنه من برامج ومبادرات تهدف إلى رفع جودة الخدمات، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وتعزيز التكامل بين مختلف مكونات القطاع الصحي.
وأكد سمو نائب أمير منطقة تبوك أهمية مواصلة تطوير الخدمات الصحية بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى ما يحظى به القطاع من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة. من جانبه، ثمّن المهندس عبدالله الرخيص متابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، مؤكداً أن هذا الدعم يسهم في تعزيز جهود تطوير الخدمات ورفع جودتها.